رياضة محلية

المصري واتحاد العاصمة .. العارضة تحرم بورسعيد من هدف بعد 20 دقيقة

أنقذت العارضة فريق اتحاد العاصمة من هدف أول محقق للنادي المصري عقب تسديدة قوية من إسلام عيسى، داخل منطقة الجزاء بعد مرور 20 دقيقة في المباراة المقامة حاليًا ضمن منافسات الدور ربع النهائي بكأس الكونفيدرالية.

بدأ اللقاء بضغط هجومي للفريق البورسعيدي، وتعرض محمد بن يحي مدافع الفريق الجزائري إلى سقوط على الأرض عقب احتكاكه مع محمود وأدى لاعب المصري.

وحصل عبدالرحمن مزيان لاعب اتحاد العاصمة على ضربة ركنية أولى في الدقيقة الخامسة فشل إيبار لاعب الفريق الجزائري في استغلالها وسددها برأسه إلى خارج مرمى النادي المصري.

وهدد الفريق المصري مرمى أمين زماموش الحارس الجزائرى في الدقيقة السادسة ومرت إحدى الكرات الرأسية بجوار مرماه وقاد جريندو إحدى الهجمات للفريق البورسعيدي.

وأنقذت العارضة في الدقيقة 13 مرمى الفريق الجزائري من هدف محقق لإسلام عيسى، بعدما سدد كرة خطيرة وسط حصار دفاعات اتحاد العاصمة لتصطدم بالعارضة وتحرم النادي المصري من هدف أول.

ودفع حسام حسن مدرب الفريق البورسعيدي بتشكيلة ضمت كل من: في حراسة المرمى أحمد مسعود وفي خط الدفاع: مصطفى مارسيلو ومحمد كوفي وأحمد جودةـ ومحمد شطة وبخط الوسط: عمرو موسى وفريد شوقى وأحمد شكري، وفي الهجوم : إسلام عيسى ومحمود وادي.

زر الذهاب إلى الأعلى