رياضة عربية ودوليةعاجل

المنتخب الوطني يختتم اليوم استعداداته لنهائي الأمم الأفريقية

من المقرر أن يختتم المنتخب الوطني الأول، اليوم السبت استعداداته لمواجهة منتخب الكاميرون في المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية والتي تجمع الفريقين في التاسعة مساء غد الأحد على ملعب “لاميتى” بالعاصمة الجابونية ليبرفيل.

ويخوض منتخب مصر مرانه الأخير في السابعة مساء اليوم بتوقيت الجابون على ملعب وزارة الشباب والرياضة الجابونية القريبة من فندق الإقامة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، كارلوس فانت وأسامة نبيه ومحمود فايز وأحمد ناجي.

ومن المقرر أن يأتي المران خفيفًا حرصا على عدم إجهاد اللاعبين قبل المباراة النهائية بـ24 ساعة، لذا من المنتظر أن يقتصر المران على بعض تدريبات الجري وعمل الإطالات، إلى جانب إجراء بعض التدريبات الترفيهية بالكرة، ويختتم المران بفقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ضربات الجزاء الترجيحية، فيما ينفرد أحمد ناجي بتدريب حارسي المرمى عصام الحضري وشريف إكرامي في الجانب الآخر من الملعب.

ويشهد المران مشاركة الثنائي العائد من الإصابة محمد النني ومحمد عبد الشافي، بعد تماثلهما للشفاء ومشاركتهما في جزء من مران الفريق أمس الجمعة.

ويحضر المران أحمد بكر سفير مصر في الجابون، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وحازم الهواري رئيس البعثة، وأحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، المقرر تواجده في الجابون في مهمة عمل بالبطولة بتكليف من قبل الكاف.

زر الذهاب إلى الأعلى