أخبار عربية و إقليميةعاجل

النائب العام القطرى فى تصريحات مضحكة: حاصرونا من منطلق الحسد !

مسرحية “هزلية” قطرية لـ “تسطيح” الأزمة الخليجية

 كعادته، خرج النائب العام القطري علي بن فطيس المري بتصريحات مضحكة لا يتفوه بها إلا “مختل” ولا يمكن أن يصدقها “عاقل”، إلا أن الدور المطلوب منه فيما يبدو جعله يتخلى عن حساسية منصبه، ويشارك رموز التنظيم في الدوحة تبادل الأدوار في مسرحياتهم الهزلية التي يخرجون فيها بين الحين والآخر.

 المري، زعم في حديثه لصحيفة إسبانية أن دول المقاطعة طلبت من الدوحة التخلي عن تنظيم كأس العالم مقابل رفع ما أسماه بـ«الحصار عليها»!، مضيفًا أن سبب أزمة بلاده الحالية هو «حسد الدول الأربعة للحرّيات والثراء التي يتمتع بها القطريين أكثر من غيرهم».

وفي تعليقه على تصنيف جماعة الاخوان كمنظمة إرهابية، حاول المري الهروب من إعطاء إجابة قاطعة بشأن ذلك، بقوله أن «الأمم المتحدة وحدها من يحدد طبيعة الجهة إرهابية أم مدنية وليست مصر أو السعودية».

وفي محاولة جديدة لإقحام دول العالم في أزمتهم، وضمن مساعي الدوحة المستميتة للبحث عن حلول خارج المنظومة الخليجية، أكد النائب العام القطري أن بلاده تثق في الجهود التي قال أن الأمريكيين يبذلونها للتوسط في حل هذا النزاع.

يذكر أن النائب العام القطري يواجه العديد من تهم الفساد في أوروبا بسبب تورطه في قضايا وصفقات مشبوهة وتنامي ثرواته بشكل متسارع الى جانب إدارته لما يسمى بمركز سيادة القانون ومحاربة الفساد في جنيف الذي يتخذه تنظيم الحمدين غطاء للفساد الدوحة وسياساتها العبثية في أوروبا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى