السياسة والشارع المصريعاجل

النشرة المرورية .. كثافات متحركة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة

ظهرت بعض الكثافات المرورية أعلى محاور، وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم ، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات في ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات .

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات متحركة بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر وكثافات محدودة في الاتجاه العكسي وظهرت تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول إلى وسط البلد وكثافات أخرى أعلى محور 26 يوليو اتجاه المهندسين وللقادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان .

وظهرت كثافات مرورية أعلى كورنيش المعادي للمتجه من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد وتباطأت الحركة المرورية في الاتجاه العكسي وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد كثافات متحركة بالاتجاه القادم من حلوان .

وتباطأت الحركة المرورية أمام القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا وظهرت كثافات متوسطة بميدان التحرير و كورنيش النيل، ونزلة كوبرى 15 مايو و كثافات متوسطة بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل .

وظهرت كثافات متوسطة على الطريق الدائري من المنيب باتجاه الأوتوستراد و تباطأت حركة السيارات  أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية  وتباطئت نزلة شارع البحر الأعظم وصولا كورنيش النيل و ظهرت كثافات مرورية بشارعي فيصل و الهرم وصولا الى ميدان الجيزة وحتى ميدان النهضة وشارع النيل السياحي والمديرية بسبب التحويلات المرورية لإنشاء نفق السيارات .

زر الذهاب إلى الأعلى