رياضة محلية

النقاز ينتظم فى تدريبات الزمالك وجروس يشرح خطة ودية الداخلية بالمران الصباحى

انتظم التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك فى التدريبات الجماعية صباح اليوم بمقر النادى.

وغاب حمدى النقاز عن مران الزمالك بالأمس بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بسبب مرضه وقام بالحضور لمقر النادى اليوم وأدى تدريبات بدنية فى الجيم على هامش المران الصباحى.

وخاض لاعبو الزمالك الذين سيشاركون فى لقاء الداخلية الودى المقرر له فى الخامسة من مساء اليوم تدريبات بدنية بجمانيزيوم النادى تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة السويسرى جروس.

وقسم الجهاز الفنى للزمالك هؤلاء اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدوا التدريبات البدنية مجموعة تلو الأخرى وحرص جروس على اقتصار التدريب لهؤلاء اللاعبين الذين سيشاركون فى اللقاء الودى على الجانب البدنى الخفيف وذلك حتى لا يتعرضوا للإجهاد قبل المباراة.

وعقد المدير الفنى للزمالك محاضرة فنية مع اللاعبين الذين سيشاركوا فى لقاء اليوم عقب تأديتهم التدريبات البدنية، وقام جروس خلال المحاضرة بشرح وتوضيح الخطة التى سيخوض بها لقاء الداخلية الودى، كما شرح بعض الجمل التكتيكية للاعبين ليقوموا بتنفيذها خلال اللقاء، بالإضافة لأدوار معينة لبعض اللاعبين سيقومون بتطبيقها وتنفيذها بالمباراة كما طالب الخواجة اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات واخذ اللقاء بجدية من أجل حجر مكان أساسي لهم باللقاءات المقبلة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى