أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

الننى يسجل فى رباعية أرسنال على دوندالك بالدوري الأوروبي.. فيديو

حقق أرسنال الإنجليزي، العلامة الكاملة، فى مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، بعد فوزه العريض، على مضيفه فريق دوندالك الايرلندى، بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب “أوريل بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من المجموعة الثانية، باليوروباليج.

شارك النجم المصرى محمد الننى، أساسيا مع فريق أرسنال فى المباراة، ونجح فى تسجيل هدف فريقه الثانى، بالدقيقة 18 من زمن اللقاء، من تصويبة صاروخية، سكنت على يسار حارس فريق دوندالك، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء. 

وجاءت أهداف النجم المصرى الثلاثة مع أرسنال، فى المسابقات الأوروبية، بواقع هدفين فى الدوري الأوروبي، بشباك كلا من باتى بوريسوف البيلاروسي، فى ديسمبر عام 2017، ومرمى دوندالك الايرلندى، وهدف فى مرمى برشلونة الإسباني، بدورى أبطال أوروبا، فى مارس 2016.

وخاض الننى، مع أرسنال، 102 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل 3 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة. 

وسجل أهداف أرسنال الثلاثة كلا من إدوارد نيكتاه، جوزيف ويلوك و فولارين بالوجان، فى الدقائق 12، 67 و 80 من زمن اللقاء، بينما أحرز هدفى الفريق الايرلندى، كلا من جوردان فلوريس وسين هور، فى الدقيقتين 22 و 85. 
 

بتلك النتيجة رفع أرسنال، رصيده للنقطة 18، فى صدارة المجموعة الثانية، بيينما بقى دوندالك، بدون رصيد من النقاط، فى المركز الرابع والأخير.

وفى نفس المجموعة، تأهل فريق مولده النرويجى، لدور الـ 32، بعد احتلاله المركز الثانى، برصيد 10 نقاط، بعد تعادله مع فريق رابيد فيينا النسماوى، بنتيجة 2 – 2، والذى جاء ثالثا، برصيد 7 نقاط.  

زر الذهاب إلى الأعلى