عاجلمحافظات

النوبيين يقدمون ورقة مطالب للرئيس السيسي ورئيس البرلمان

أسفرت نتائج الاجتماع الذى عقده عضوي مجلس النواب مصطفى بكرى، ومحمد سليم، فى الساعات الأولى من صباح اليوم ، مع النوبيين بمحافظة أسوان لاحتواء الأزمة وإقناعهم على فض الاعتصام وفتح طريق (أسوان – أبوسمبل)، بأن القرار النهائي للمعتصمين على حسب وعد قيادات نوبية بالرد على النواب عقب اجتماعهم الأول، بتقديم المطالب المحددة في ورقة يتم توصليها إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس النواب على عبدالعال.

وطالب النوبيين بتقديم مطالبهم إلى رئيس الجمهورية وهى تنص على تعهد الأمن على عدم منع دخول الأكل والشرب من المعتصمين، وتحديد موعد لمقابلة رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب وتأجيل طرح كراسات شروط لمشروع توشكى لحين استبعاد خور فورقندي، مع تعهد بعدم الملاحقات الأمنية للمعتصمين.

وتشمل أيضًا رد الرخص للسيارات التي تم سحبها، وتفعيل القانون المقترح المقدم للعدالة الاجتماعية، ولحين تنفيذ تلك المطالب سيتم تعليق الاعتصام على طرفي الطريق حتى يوم الإثنين القادم كمهلة، وسيتم تعليق الاعتصام وفتح الطريق صباح اليوم الأربعاء بعقد مؤتمر للنائبين مصطفى بكرى وعمرو أبو اليزيد فى مكان الاعتصام بطريق أسوان أبوسمبل.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى