السياسة والشارع المصريعاجل

النيابة تأمر بضم دفتر أحوال قسم الأميرية لملف وفاة مجدي مكين

أمرت نيابة الأميرية برئاسة المستشار أدهم منتصر رئيس النيابة بضم دفتر أحوال قسم شرطة الأميرية في يوم واقعة القبض على “مجدى. م” سائق عربة كارو، توفى أثناء التحقيق معه في قسم الأميرية، والتحفظ على كاميرات المراقبة، واستعجال تقرير الطب الشرعى.

وأكد مصدر قضائى أن النيابة ستشكل لجنة من أطباء جامعة عين شمس للكشف الطبى على جثة المتوفى وإعداد تقرير عنها.

وأكد مصدر قضائى، أن التقرير المبدئي للوفاة قال إنه “وصلت إلى مستشفى الزيتون التخصصية جثة مجدى مكين خليل وعليها آثار ضرب وبفحصه وجدنا أنه مصاب أيضا بالسكر”.

وأضاف المصدر أن النيابة في انتظار التقرير النهائى للطب الشرعى لجثة المتوفى والمنتظر وروده للنيابة خلال 15 يوما وبناء عليه تؤسس النيابة أدلتها واتهاماتها ومن سيتم استدعاؤه مجددا.

وأثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية تبين ارتباك 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم حيث غيروا مسارهم ومرورهم بسرعة لتخطى القوة الأمنية مصيبين من يعترض طريقهم وبملاحقتهم تم ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 20 شريطا من الأقراص المخدرة.

واتخذت مباحث الأميرية جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم وتبين أن المتهمين هم “محسن.ن” متهم سابق اتهامه في قضية أداب عامة بقسم الزاوية، و”محمود.م صاحب عربة الكارو، و”مجدى.م” 51 سنة، سابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية، وأثناء التحقيق ومناقشة المتهمين سقط المتهم الثالث على الأرض وأثناء نقله للمستشفى، توفى إثر أزمة قلبية حادة أدت لوفاته في الحال.

وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى