أخبار مصرعاجل

النيابة تستمع لأقوال 6 من شهود حادث استشهاد 4 شرطيين بأبو النمرس

تستمع الآن نيابة الأحداث الطارئة، إلى أقوال 6 أشخاص من شهود واقعة الهجوم المسلح على سيارة شرطة -صباح اليوم- أعلى كوبري زويل بمنطقة أبو النمرس، والذي راح ضحيته أمينا شرطة ومجندان، تصادف وجودهم أثناء الحادث.

كانت النيابة أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثامين الشهداء الأربعة، الذين لقوا مصرعهم لبيان أسباب الوفاة وعدد الطلقات في جسد كل منهم، وصرحت النيابة بدفن جثامينهم عقب الانتهاء من التشريح.

ورفع خلال المعاينة خبراء الأدلة الجنائية فوارغ الطلقات لبيان أعيرتها، كما تم رفع عينات من آثار دماء الشهداء وفحص خبراء المعمل الجنائي سيارة الشرطة لبيان ما بها من آثار طلقات.

وكشفت المعاينة الأولية التي أجراها فريق نيابة الأحداث الطارئة عن إطلاق أكثر من 40 طلقة على القوة التي كانت مكونة من 4 أفراد والذين استشهدوا جميعا، وتم رفع فوارغ طلقات من مسرح الحادث.

وأضافت المعاينة أن القوة متركزة أعلى كوبري زويل ومر عليها شابان يستقلان دراجة بخارية الساعة الثامنة صباحا وامطروهم بوابل من الأعيرة النارية من أسلحة آلية فلقوا مصرعهم، كما تبين من المعاينة سرقة الأسلحة الآلية لأفراد القوة الشهداء، ومازالت النيابة تجري المعاينة التصويرية ومناظرة الجثث في موقع الحادث.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها: إنه صباح اليوم استشهد كل من أميني الشرطة أحمد فتحي حسان، ومجدى إبراهيم عبدالعظيم، والمجندين أحمد خالد حسين، ومحمد زارع طه من قوة مديرية أمن الجيزة، متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية، إثر قيام ملثمين يستقلان دراجة بخارية بإطلاق الأعيرة النارية تجاه سيارة تابعة لمديرية أمن الجيزة أعلى كوبري زويل بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة محل الحادث، لضبط مرتكبي الحادث والسلاح المستخدم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.​

زر الذهاب إلى الأعلى