حوادث

النيابة تعاين موقع حادث تصادم «دائري المعادي»

انتقل فريق من محققى نيابة حوادث جنوب القاهرة، مساء اليوم، إلى الطريقي الدائري بالمعادي، والذي شهد حادث تصادم بين 6 سيارات، أسفر عن مصر وإصابة 17 شخصا، لإجراء معاينة تصويرية، فيما انتقل فريق آخر لسماع أقوال المصابين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن جثث الضحايا عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية.

 

كان رجال الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الحماية المدنية بالقاهرة تمكنوا، من رفع آثار حادث تصادم 6 سيارات أعلى طريق دائري المعادي وفتح الطريق أمام حركة المركبات في الاتجاه القادم من مدينة نصر والتجمع الخامس في طريقه لمناطق حلوان والمقطم والمعادي.

 

ونجح رجال الإنقاذ البري التابعة لقطاع الحماية المدنية برئاسة اللواء جمال حلاوة، من إنقاذ شخصين كانا عالقين داخل سيارة سوزوكي، أسفل السيارة النقل المتسببة في حادث التصادم.

 

كشف الفحص الأولى أن سيارة نقل ثقيل اختلت عجلة القيادة بيد سائقها، ما أدى إلى الاصطدام بسيارة نقل أخرى، التي اصطدمت بـ4 سيارات «سيارتان سوزوكي، وميكروباص، وملاكى».

 

ودهست سيارة النقل سيارة سوزوكى أسفلها ويعكف رجال المرور والدفاع المدنى في استخراج السيارة والتي بداخلها شخصان عالقان.

 

كانت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا عن وجود كثافات مرورية عالية أعلى طريق دائرى المعادى بالقرب من أبراج سما، وحدوث تصادم بين عدد من السيارات وسقوط مصابين ووفيات، وعلى الفور وجه اللواء مجدي عز الدين مساعد وزير الداخلية للمرور المركزي بسرعة انتقال الخدمات المرورية للفحص، واتخاذ اللازم حيال الواقعة.

 

وتبين من الفحص بأن 3 أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب 14 آخرون في الحادث، وجارٍ نقلهم إلى المستشفيات.

زر الذهاب إلى الأعلى