أخبار عربية و إقليميةعاجل

الهيل: قطر و “رايتس ووتش” وراء شائعة إضراب شقيق ملك السعودية

كشف خالد الهيل، المتحدث الرسمي باسم المعارضة القطرية، أن مروج شائعة إضراب الأمير طلال بن عبد العزيز، شقيق ملك السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز عن الطعام، هو (كينيث روث)، مدير «هيومن رايتس ووتش».

وأشار إلى أن (روث) تربطه علاقة جيدة مع حاكم قطر تميم بن حمد، وأن الشائعة روجت من خلال روث بدعم مادي من النظام القطري.

وكتب خالد الهيل تغريدة على “تويتر” قال فيها: “كينيث روث مدير هيومن رايتس ووتش المتحيز لقطر هو أحد المروجين لكذبة إضراب الأمير طلال بن عبدالعزيز عن الطعام، إذا عرف السبب بطل العجب تميم بن حمد مع كينيث روث؟ أعتقد حان الوقت لإيقاف عبثهم في المنظمة وانحيازها الواضح لقطر وترويجهم أكاذيب تنظيم الحمدين بالمال”.

يذكر أن كينث روث كتب تغريدة على “تويتر” قال فيها: “إن شقيق ملك السعودية طلال بن عبد العزيز مضرب عن الطعام لاحتجاز نجله الأمير الوليد بن طلال، ومطالبته بمبلغ 6 مليارات دولار لإطلاق سراحه”، الأمر الذي نفاه الأمير عبد العزيز بن طلال، نجل الأمير طلال بن عبد العزيز، وكتب بدوره تغريدة على “تويتر” قال فيها: “سيدي الوالد بصحة طيبة، وكل ما أثير حول صحته عارٍ عن الحقيقة، وقد دخل المستشفى لإجراء فحوصات طبيعية وخرجَ ولله الحمد وهو ينعم بالصحة الوافرة، وكل ما عدا هذا عن صحته مُلفقٌ”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى