السياسة والشارع المصريعاجل

الوفد الإعلامي الكويتى: مصر ستبقى «سندنا وعزتنا»

أشاد رئيس تحرير وكالة الأنباء الكويتية “كونا” سعد على أحمد محمد، بمشاركة القوات المسلحة المصرية، في حرب تحرير الكويت عام 1991.

وذكر رئيس “كونا”، بالدماء المصرية الطاهرة، التي سالت على أرض بلاده، مؤكدا أن الشعب الكويتى مؤمن بأن مصر ستبقى “سندنا وعزتنا”، ويثق في صدق مشاعر ومواقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، كمان أن لديه إيمانا راسخا بالدور القومى الفاعل للقوات المسلحة المصرية على الساحة الإقليمية.

جاء ذلك على هامش لقاء أعضاء الوفد الإعلامي الكويتى، الذي زار مصر اليوم وجمعهم لقاء بالرئيس عبدالفتاح السيسي لمناقشة مجمل الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

وضم الوفد الإعلامي رئيس تحرير وكالة الأنباء الكويتية “كونا” سعد العلي، ورئيس تحرير جريدة الأنباء الكويتية عدنان الراشد، ورئيس تحرير جريدة القبس وليد النصف، ورئيس تحرير جريدة الشاهد الشيخ صباح المحمد المحمد الصباح، ورئيس تحرير جريدة الصباح بركات الهديبان، ورئيس تحرير جريدة النهار عماد بوخمسين، ورئيس تحرير جريدة الراي ماجد العلي، ورئيس تحرير جريدة كويت تايمز عبدالرحمن العليان ومدير مكتب “كونا” بالقاهرة منى ششتر.

يشار إلى أن جميع الأسماء الواردة ضمن أعضاء الوفد الإعلامي الكويتى، تفانوا في الدفاع عن ثورة 30 يونيو أمام الاتهامات الغربية التي وجهت لها دعما لجماعة الإخوان، وعملت صحفهم على تبنى كشف مخططات الجماعة في منطقة الشرق الأوسط، ويحمل أرشيف أعداد جريدة “النهار” الكويتية، على سبيل المثال لا الحصر، عددا هائلا من التقارير التي فضحت مخططات الجماعة، وتحولت مقالة رئيسة تحريرها “عماد بوخمسين” إلى منصة للدفاع عن القاهرة على مدى شهور.

زر الذهاب إلى الأعلى