أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

اليفربول في مواجهة من العيار الثقيل أمام إيفرتون اليوم فى الدوري الإنجليزي

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة الديربي التي تجمع بين ناديي ليفربول وايفرتون في العاشرة والربع مساء اليوم بملعب “آنفيلد”، والبداية مع ليفربول الذي يسعى لمواصلة انتصاراته المتتالية من أجل تأمين موقعه على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتطلع ايفرتون لاستعادة نغمة الانتصارات لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط على ليستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل ايفرتون المركز الـ 17 برصيد 14 نقطة.

ونجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، بعدما حقق الفوز فى 13 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.

ويعيش ليفربول أبهى فتراته في السنوات الأخيرة مع المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث كان الفريق قريبًا من التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، ولكنه خسر اللقب بصعوبة أمام مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، بينما فاز “الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في الجولة الماضية أمام برايتون، بجانب الثنائي جويل ماتيب وفابينيو بسبب الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى