رياضة محلية

اليوم.. «الأهلي» يواجه «الزمالك» في السوبر المصري

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي إلى ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية لمتابعة القمة المصرية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري.

يدخل نجوم الأهلي مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك في المباراة النهائية وبعد الخروج من نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية وما أعقبه من قرارات عاصفة بالإطاحة بفتحي مبروك من القيادة الفنية وإسناد المهمة مؤقتا إلى زيزو لحين تسلم البرتغالي جوزيه بيسيرو المهمة رسميا الأسبوع المقبل.

الأهلي قام بتدعيم صفوفه استعدادا للقمة حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي لقاء اليوم بتشكيل «شريف إكرامي، صبري رحيل، رامي ربيعة، أحمد حجازي، أحمد فتحي، وفي متوسط الميدان الثنائي حسام عاشور، حسام غالي، وفي الإمام عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، وفي الهجوم الجابوني ماليك ايفونا».

الأهلي لا بديل بالنسبة له عن الفوز اليوم أمام الزمالك لتعويض خسارة خمس بطولات في آخر 8 شهور بعد خسارة الدوري، وكأس مصر، والسوبر الأفريقي، وتوديع دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

وعلى الجانب الآخر يدخل لاعبو نادي الزمالك، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بالثنائية الدوري العام وكأس مصر، حيث يسعي لاعبو الزمالك للفوز على النادي الأهلي، للتتويج بلقب السوبر المصري، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، فيريرا المدير الفني عقد جلسة مع لاعبيه بالأمس حذرهم من الاستهانة بالأهلي نتيجة الظروف الصعبة التي يمر بها.

في الوقت الذي رصد فيه رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور مكافأة مالية استثنائية للاعبين في حالة الفوز على النادي الأهلي وإحراز السوبر المصري.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: «أحمد الشناوي، في حراسة المرمي، وعلى جبر، محمد كوفي، أحمد توفيق، حمادة طلبة، في خط الدفاع، وإبراهيم صلاح، طارق حامد، وعمر جابر، أيمن حفني، وكهربا، في خط الوسط وباسم مرسي في خط الهجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى