رياضة محلية

اليوم.. الأهلي يواجه حرس الحدود في لقاء الجريحين

يلتقي النادي الأهلي في تمام الساعة الثامنة إلا ربعا مساء اليوم الإثنين، بفريق حرس الحدود، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز، باستاد برج العرب في الإسكندرية.

وعلى خلاف لقاءات الفريقين السابقة والتي دائما ما تحمل طابع الندية والإثارة، تحمل هذه المباراة طابعا خاصا، إلا أن أهميتها تكمن في رغبة الأهلي لتجاوز كبوته ومصالحة جماهيره بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين، كما سعي الجهاز الفني الجديد لتحسين صورته بعد فشله في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الرسمية، كذلك الجدل الذي اثير حول المباراة وتأجيلها 24 ساعة ونقلها من استاد بتروسبورت إلى برج العرب جعل المباراة تحظى بترقب الجماهير خاصة جماهير الأحمر التي تمني النفس برؤية فريقها في صورة مختلفة أمام خصم عنيد.

وكان البرتغالي جوزيه بيسيرو استقر على اختيار قائمة فريقه للمواجهة المرتقبة ضمت كل من: شريف إكرامي أحمد عادل لحراسة المرمى، محمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد حجازي وباسم على وأحمد فتحي وصبري رحيل وحسين السيد للدفاع، حسام عاشور وحسام غالي وأحمد حمدي وصالح جمعة وعبد الله السعيد ووليد سليمان ورمضان صبحي للوسط وعمرو جمال وعماد متعب والجابوني إيفونا ومؤمن زكريا للهجوم.

في المقابل يدخل نادي حرس الحدود المباراة بقيادة مدربه الجديد أحمد أيوب من أجل تحسين الصورة بعد الهزيمة أمام الزمالك والهروب من منطقة الخطر خلال الموسم الحالي والفترة الحالية، حيث يعاني الفريق العسكر خلال الموسم الحالي من سوء في النتائج وكان الفريق قد تعادل أمام نادي سموحة في الإسكندرية بهدفين مقابل هدفين وخسر أمام الزمالك لذا يسعى لوقف نزيف النقاط.

كما تشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين لاعبي الأهلي السابقين موسي إيدان وإسلام رشدي، في محاولة لإثبات نفسيهما أمام ناديهما القديم.

زر الذهاب إلى الأعلى