أخبار مصراقتصاد وأعمالعاجل

اليوم.. انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب مصر

تنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب مصر اليوم الأربعاء، وسط توقعات بإقبال الكثير من المواطنين لاستعراض فرص الاستثمار العقاري بالمعرض.

ونستعرض أبرز معلومات عن تفاصيل المعرض: 

  • تنطلق الدورة العاشرة للمعرض يوم الأربعاء المقبل بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية في مصر.
  • تنظم المعرض شركة إنفورما ماركتس – أكبر منظم معارض في العالم – في مركز مصر الدولي للمعارض في الفترة من ٢٢ وحتى ٢٥ سبتمبر من هذا العام.
  • يُقام المعرض بدعمٍ من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في مصر، كما انضمت شركة المستقبل للتطوير العمراني كراعي بلاتيني لنسخة المعرض لهذا العام.
  • تتسابق الشركات العقارية المشاركة فى المعرض في طرح عروض جديد لجذب العملاء.
  • اعتادت الشركات العقارية على طرح مشروعات جديدة أو مراحل جديدة بمشروعاتها خلال فعاليات المعرض.

وأبدى المشاركون في معرض سيتي سكيب مصر لشهر سبتمبر تفاؤلهم بانتعاش السوق العقاري في البلاد مع توقعات إيجابية بنتائج جيدة العام المقبل.

ويحتفل سيتي سكيب مصر بالسنة العاشرة وهو ما انعكس بمشاركة ضخمة من قبل العديد من الشركات العقارية والخبراء.

وتشارك مجموعة الفطيم، إحدى أهم الشركات في السوق، في النسخة العاشرة من معرض سيتي سكيب مصر. وفي هذا الصدد قال أشرف عز العضو المنتدب لمجموعة الفطيم: “إن السوق العقارية المصرية هي الأفضل فى المنطقة ومازالت تتمتع بالمزيد من الفرص الاستثمارية، خصوصًا بعد نجاحها في التغلب على التداعيات الاقتصادية الناتجة عن انتشار جائحة فيروس كورونا”. 

وأضاف: “أتوقع ألا يكون هناك تأثير قوي على القطاع في ظل الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتنشيط القطاع.. بل أتوقع أن يحقق القطاع العقاري مزيدًا من الاستقرار والنمو خلال النصف الثاني من ٢٠٢١، لاسيما فى ظل النهضة العمرانية التى تشهدها مصر خلال الفترة الراهنة، كأحد أهداف الدولة للتنمية العمرانية ٢٠٣٠. 

أما بالنسبة لمجموعة الفطيم العقارية، فإن تأثير أزمة كورونا على الشركة ضعيف، وخصوصا في مصر حيث لم يكن له تأثير في مشاريعنا لأن نسبة البناء لدينا تعدت الـ ٩٥٪ “.

زر الذهاب إلى الأعلى