أخبار عربية و إقليميةعاجل

اليوم.. يوم النفير العام لنصرة المسجد الأقصى والقدس بالأراضى المحتلة

من المقرر أن تشهد كافة مناطق تواجد أبناء الشعب الفلسطينى فى الداخل والشتات، اليوم، الجمعة، نفيرا عاما نصرة للمسجد الأقصى ومدينة القدس، حيث تخرج المسيرات الحاشدة فى مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل الفلسطينى.

وقررت الهيئة الإسلامية ووزارة الأوقاف الفلسطينية أمس، إغلاق جميع المساجد فى القدس وذلك لحشد الجماهير للتوجه إلى أبواب المسجد الأقصى لإزالة البوابات الإلكترونية، التى نصبتها شرطة الاحتلال هناك.

كما أعلنت الهيئة الإسلامية فى مدينة يافا، عن إغلاق مساجد المدينة اليوم الجمعة، وتسيير حافلات المصلين إلى الأقصى فى ظل الأحداث الجارية هناك، فيما طالبت دائرة شؤون المغتربين فى منظمة التحرير الجاليات والمؤسسات الفلسطينية فى بلدان المهجر والاغتراب، للبدء بتنظيم أوسع الفعاليات والأنشطة التى تُظهر ما تتعرض له القدس.

وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية دعت جماهير الشعب الفلسطينى إلى شد الرحال إلى الأقصى بكثافة للتأكيد على حقهم بالقدس والأقصى.

وطالبت الفصائل فى مؤتمر مشترك بغزة أمس الخميس، الجماهير بإيصال رسالة للاحتلال بأن شعبنا لا يقبل المساس أو التفريط فى حقه بالسيادة على الأقصى والقدس.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى