أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

اندلاع حريق فى “سانتياجو برنابيو” ملعب ريال مدريد.. فيديو وصور

نشب حريق صغير داخل ملعب “سانتياجو برنابيو” الخاص بنادى ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء، حيث ظهر الدخان يتصاعد من داخل الملعب، الذى يجرى عليه العديد من أعمال التجديد منذ عام.

وقامت قوات الإطفاء بمحاولة السيطرة على الحريق الذى أندلع داخل ملعب ريال مدريد، خلال عمليات التطوير التى تجرى على الملعب.

ويخوض الفريق الملكى مبارياته منذ عام تقريبا على ملعب فريق الشباب “ألفريدو دى ستيفانو”، فى ظل عمليات التجديد التى تجرى على ملعب “سانتياجو برنابيو”، والذى من المتوقع أن يتم إعادة افتتاحه فى منتصف الموسم المقبل.

وفى سياق أخر، كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني، على استعداد لدفع من 130 إلى 150 مليون يورو، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الحالي، من أجل التعاقد مع النجم الشاب كيليان مبابي خلال موسم الانتقالات.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، ورفض اللاعب حتى الآن أي محاولات من إدارة ناديه لتمديد تعاقده، لرغبته في اللعب للريال.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد على اقتناع تام بأن كيليان مبابي سيلعب للنادي في المستقبل، إما هذا الصيف أو عندما ينتهي عقده في صيف 2022، وأن نادي باريس سان جيرمان ليس مستعدًا للاستسلام في رحيله، على الرغم من رفض مبابي 3 عروض للتجديد.

حريق ملعب ريال مدريد (1)حريق ملعب ريال مدريد 

حريق ملعب ريال مدريد (2)حريق ملعب ريال مدريد 

حريق ملعب ريال مدريد (3)حريق ملعب ريال مدريد (3)

زر الذهاب إلى الأعلى