أخبار الرياضةرياضة محلية

بسبب تأخر التأشيرة ..مصطفى عسل ينسحب من بطولة العالم للاسكواش

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش “PSA” انسحاب مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي والمصنف التاسع عالميا للرجال، من بطولة العالم المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في شيكاغو، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

جاء انسحاب عسل بعد تأخر حصوله على تأشيرة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لم يجد اللاعب رحلات طيران للحجز والسفر إلى شيكاغو، بعد حصوله على التأشيرة في وقت متأخر.

وقال عسل: للأسف الشديد لن أتمكن من اللحاق ببطولة العالم للاسكواش 2021، المقامة في شيكاغو – أمريكا، حيث إنني حصلت للتو على التأشيرة، وللأسف لا توجد أي طائرة مناسبة تأخذني إلى شيكاغو قبل موعد المباراة، مما أدى إلى انسحابي من البطولة التي كنت مرشحًا قويًّا للحصول على لقبها، والتي أركز عليها منذ أن حصلت على لقب بطولة العظماء الثمانية منذ أقل من أسبوعين.

وأضاف: في النهاية أود أن أشكر كل من لم يدخر جهدًا لمساعدتي، وعلى رأسهم مديري جهنزب مسعود، أفضل مدير في العالم، الذي لولاه لما كنت حصلت على التأشيرة من الأساس، ومعالي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، والكابتن أمير وجيه، ومجلس إدارة النادي الأهلي، وإدارة الـ PSA التي حاولت مساعدتي بقدر الإمكان.

واختتم: على كل حال، أتمنى التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين، وربما سأسافر إلى أمريكا لحضور البطولة كمشجع، أراكم هناك.
يذكر أن مصطفى عسل دخل مؤخرا إلى قائمة التوب 10 في التصنيف العالمي للاسكواش ليحتل المركز التاسع، وذلك عقب تتويجه ببطولة العظماء الثمانية التي أقيمت في مصر بعد فوزه في المباراة النهائية على المصنف الثاني عالميا محمد الشوربجي، كما نجح عسل خلال مشواره في البطولة الماضية في هزيمة علي فرج المصنف الأول، وطارق مؤمن المصنف الثالث، ومروان الشوربجي المصنف الخامس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى