أخبار عربية و إقليمية

انفجارات عنيفة فى صنعاء جراء غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف

 هزت انفجارات عنيفة، صباح اليوم الأحد، العاصمة صنعاء، جراء غارات شنتها مقاتلات التحالف على مواقع متفرقة من بينها معسكرات يسيطر عليها الحوثيون والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق على صالح.

 وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا)، إن غارات عنيفة استهدفت دار الرئاسة ومعسكر النهدين جنوب العاصمة، ومعسكر اللوية الصواريخ بفج عطان غرب العاصمة إلى جانب استهداف تبة التلفزيون وموقع للحوثيين فى منطقة ذهبان شمال صنعاء.

وبحسب المصادر، فقد شوهدت السنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من على المواقع المستهدفة، دون أن تتضح الخسائر التى خلفها القصف على الفور.

وفى مديرية سنحان شمال العاصمة، أكدت المصادر أن غارات أخرى استهدفت مصنع “الميتمي” للأدوية، ومجمع الرشيد الصناعى فى منطقة بنى مطر، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية.

وحتى اللحظة ما تزال مقاتلات التحالف تحلق فى أجواء العاصمة بشكل كثيف، دون إطلاق المضادات الأرضية من قبل الحوثيين وقوات صالح. يذكر أن مقاتلات التحالف العربى بقيادة السعودية بدأت تنفيذ غارتها الجوية فى اليمن مستهدفة مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح منذ نحو عشرة أشهر، استجابة لطلب من الرئيس عبدربه منصور هادى لاسترجاع “شرعية” البلاد.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى