أخبار السيارات

اوعى تبيع عربيتك.. نصائح رابطة مصنعي السيارات لملاك المركبات المستعملة

طالبت رابطة مصنعي السيارات في مصر ملاك السيارات المستعملة في السوق المحلي بضرورة الحفاظ على سياراتهم في ظل الظروف الحالية بعد ارتفاع سعر الدولار.

وأوضح خالد سعد، المدير التنفيذي للرابطة، أن من يملك سيارة مستعملة أو سيارة قديمة في الوقت الحالي عليه الحفاظ عليها وأن يقوم بعمل الصيانات الدورية لها في الفترة الحالية حتى يجد جديد ويحدث استقرار في السوق.

ارتفاع أسعار الجديد
وطالب كل من يفكر في بيع سيارته المستعملة حاليًا بضرورة التفكيرة مرة أخرى قبل بيع سيارته بسبب أسعار السيارات الجديدة وارتفاعها بصورة كبيرة سواء حاليًا أو مستقبلًا.

كسر الزيرو
وقالت رابطة تجار السيارات في مصر على لسان رئيسها أسامة أبو المجد إن ارتفاع أسعار السيارات الجديدة سيصب بالتأكيد في خانة ارتفاع أسعار السيارات المستعملة محليًّا. وأكد اتجاه عدد من راغبي شراء سيارات جديدة إلى سوق كسر الزيرو لتعويض فارق الزيادات الكبيرة التي تحدث باستمرار. ووضح أنه لا يمكن تحديد نسبة ارتفاع أسعار السيارات المستعملة حيث أنها تتفاوت في ظروفها.

نصائح لحاجزي السيارات
كما نصح كل من حجز سيارة جديدة بعدم التسرع ببيع سيارته المستعملة قبل أن تكون في يده سيارته الجديدة حيث يمكن أن ترتفع أسعار السيارة الجديدة أكثر من قدرته وبالتالي يلغي طلب شرائها.

زر الذهاب إلى الأعلى