أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

بادجي يحرز أول أهدافه مع أنقرة في الدوري التركي

سجل السنغالي إليو بادجي أول أهدافه مع فريقه أنقرة جوتشو المعار له من النادي الأهلي وذلك في شباك فريق ألانيا سبور، مساء اليوم الإثنين، في الدوري التركي.

وعلى الرغم من هدف بادجي إلا أن فريقه أنقرة خسر من ألانيا 3/4، وتعد هذه ثاني مباراة للمهاجم السنغالي مع أنقرة بعد مباراة قاسم باشا الماضية التي فاز بها رفاق بادجي 0/1.

ويلعب بادجي لفريق أنقرة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري منذ يناير الحالي.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تواجه بيراميدز غدًا.

وجاءت القائمة لتضم كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز غدًا الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها غدًا، سلبية فيما سيتم إعادة مسحة أكرم توفيق.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة.

ومن جهة أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

زر الذهاب إلى الأعلى