أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

باريس سان جيرمان في اختبار قوى أمام ليل في كأس فرنسا اليوم

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ليل في تمام السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب “بارك دي برانس” في مباراة قوية تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم بخروج المغلوب من مباراة واحدة.

ووصل باريس سان جيرمان لهذا الدور بعدما تفوق على فريق بريست بثلاثية دون رد بدور الـ 32 من المسابقة لينجح في مواصلة المشوار في المسابقة.

ويصطدم باريس سان جيرمان بـ ليل متصدر جدول الترتيب الدوري الفرنسي، لذا ستكون مهمته صعبة في عبور المباراة إلى الدور المقبل والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

في المقابل، تمكن ليل من تحقيق الفوز بدور الـ 32 بالكأس على فريق أجاكسيو بثلاثية لهدف ليتأهل إلى الدور المقبل.

ويتواصل غياب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن المشاركة فى المباريات مع فريقه باريس سان جيرمان، حيث ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الأرجنتيني ماورويسيو بوتشتينو المدير الفنى لباريس سان جيرمان قرر عدم استدعاءه ، لعدم المخاطرة به خاصة بعد عودته من الإصابة الأخيرة التى تعرض لها خلال لقاء فريق كان يوم 10 فبراير الماضى فى دور الـ 64 من كأس فرنسا.

أضافت الصحيفة أن النجم البرازيلى سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق الباريسي فى المباريات بداية من اللقاء المرتقب أمام مضيفه فريق ليون، المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الفرنسي.

كما يضطر المدرب الأرجنتيني إلى الاستغناء عن سارابيا في مواجهة ليل أيضاً، جراء إجهاد في فخذه الأيمن، كما سيغيب الجناح الإسباني الذي سجل هدفين في مارس الحالي عن مواجهة ليون، ويكمل المدافع الإسباني خوان برنات قائمة الغائبين أيضاً، بسبب إصابة في ركبته.

زر الذهاب إلى الأعلى