أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

باريس سان جيرمان يستهدف نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى يسعى للتعاقد مع بيدرى نجم برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نادى العاصمة الفرنسية يحلم بالتعاقد مع بيدرى، مضيفة أن مسئولي البى إس جى تواصلوا مع وكيل نجم برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن بيدرى لم يفكر إطلاقا فى خيار الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان، ولم يتواصل أيضا النادى الكتالونى مع نظيره الفرنسى.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيدرى واضح للغاية، حيث إن هدفه الوحيد هو الاستمرار فى برشلونة، موضحة أنه قد يتغير هذا الوضع اذا قدم باريس سان جيرمان عرض خيالي وبرشلونة اعتبر ذلك حلا كبيرا لمشاكله المالية، لكن هذا لن يحدث واللاعب مستحيل أن يغير ناديه.

من ناحية أخرى، يتصدر النجم الإسبانى الشاب بيدرى، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، قائمة أغلى 10 لاعبين فى صفوف الفريق الكتالونى، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وتبلغ القيمة التسويقية لبيدرى البالغ من العمر 20 عاما، 100 مليون يورو وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمى، ليتصدر قائمة أغلى اللاعبين فى صفوف برشلونة خلال الوقت الحالى.

ويأتى بيدرى فى الصدارة متفوقا على زميله جافى صاحب المركز الثانى فى الترتيب بقيمة تسويقية تصل لـ90 مليون يورو، ثم يأتى فرينكى دى يونج فى المركز الثالث بالقائمة، حيث تصل قيمته لـ75 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى