أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

باريس سان جيرمان يعلن إغلاق مركز التدريب بسبب تفشى كورونا

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمى، اليوم الأربعاء، غلق مركز تدريب الفريق في العاصمة الفرنسية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد بين اللاعبين والموظفين في النادي.

وأصدر نادي العاصمة الفرنسية بيانًا رسميا عبر موقعه وعلى حسابه عبر توتير أكد فيه إغلاق مركز التدريب عقب ظهور حالات جديدة مصابة فيروس كورونا، حيث أن القرار جاء كإجراء احترازى.

باريسباريس

وأشار باريس، إلى أنه سيتم إجراء حملة فحوصات يوم الجمعة المقبل 19 مارس على أن تكون الحملة الجديدة يوم الإثنين 22 مارس.

بيان باريسبيان باريس

وبحسب شبكة “RMC” الفرنسية، فإن سان جيرمان قرر إغلاق مقر تدريبات الفريق في العاصمة مرة أخرى حتى إشعار آخر عقب اكتشاف حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت: باريس سان جيرمان أغلق مركز التدريب في وقت سابق في ظروف مشابهة عقب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين والموظفين بالنادى.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ليل، اليوم الأربعاء، في دور الـ16 من كأس فرنسا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب “بارك دي برانس”.

وسقط باريس سان جيرمان فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق نانت بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب “حديقة الأمراء”، فى ختام منافسات الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.

وكان باريس سان جيرمان، نجح فى التأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا بعد تعادله الإيجابي مع ضيفه برشلونة الإسباني 1 – 1 مساء الأربعاء الماضى فى إياب دور الـ16، مستفيدا من فوزه الكبير الشهر الماضى على ملعب “كامب نو”، فى لقاء الذهاب بنتيجة 4 –1.

زر الذهاب إلى الأعلى