أخبار مصرحوادثعاجل

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بالإسماعيلية

أصيب ٧ أشخاص في حادث تصادم سيارتين، على طريق “الإسماعيلية – الزقازيق الزراعى” وتحديدا، أمام مزلقان قرية البغادة، التابعة لدائرة مركز ومدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية. 

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بتصادم سيارتين رقم رقم “رب ق 2537” مع سيارة رقم “ط ص ن 8436″،، بطريق “الإسماعيلية – الزقازيق الزراعى”، أمام مزلقان البغادة، دائرة مركز ومدينة القصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادث.  

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية لتلقي العلاج. 

وتنوعت إصابات ضحايا الحادث ما بين كدمات وسحجات بالجسم، واشتباه كسر بالعمود الفقري والساق، وتم نقل اثنين مصابين إلى مستشفى التل الكبير المركزى، و5 مصابين آخرين إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ.

أسماء المصابين

وقال مصدر طبى إن المصابين هم عيد إبراهيم سيد 31 عامًا، مصاب بجرح بالجبهة 5 سم وجرح 3 سم بالوجه، ومحمد إسماعيل علي 33 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى التل الكبير المركزى لتلقى العلاج، وعبد الله علي عبد السميع، 34 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالكاحل الأيمن، ومحمد سعد محمد 27 عامًا مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى، والسيد فتحي عبد المنصف 33 عامًا مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، وأحمد يحيى إبراهيم 40 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، ومحمد حامد حسن 40 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساعد الأيمن وكدمة بالصدر، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ لتلقي العلاج.

حادث آخر 

وفي وقت سابق لقي ثلاثة أشخاص من أسرة واحد مصرعهم، في حادث تصادم  أليم بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، بالقرب مدخل مدينة الإسماعيلية  تحديدا بالقرب من منطقة المنايف.

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من المقدم أحمد جمال رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أبوصوير، يفيد بتصادم سيارة ملاكي في السور الخرساني الفاصل بين حارتي الطريق.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بأربع سيارات اسعاف الي مكان الحادث نقلت جثث المتوفين إلي مستشفي القصاصين المركزي فيما نقلت المصاب إلي مستشفي جامعة قناة السويس.

وقالت مصادر الأمنية أن المتوفيين من عائلة واحدة وتدعى “عائلة عوف” ومقيمين بمنطقة حي السلام بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية.

وانتقل فريق من البحث الجنائى والنيابة العامة لمكان الحادث لمعاينة الحادث ومعرفة أسبابه، فيما تم التحفظ على جثامين المتوفين لحين معاينة الطبيب الشرعي لها.

وقالت المصادر إن المتوفين من عائلة واحدة بينهم شخص في الثلاثينيات من العمر، وطفلين فيما أصيب طفل رابع بإصابات بالغة في الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى