غرائب وطرائف

بالصور… امرأة صينية بدل الدموع حجارة

بسبب مرض نادر تعاني منه امرأه صينية تبكي حجارة في حجم حبوب فول الصويا من عينيها بدلاً من الدموع.

وقالت المرأة الصينية التي تدعى دينج آيوا إنها اكتشفت مرضها منذ 7 سنوات عندما بدأت تشعر بألم لا يُطاق في عينيها ووصفته بـ”الغريب”، وقال زوجها ليانج تشينشون أنه أصابته صدمة عندما فوجئ بوجود حجارة في حجم حبة فول الصويا تختبئ أسفل جفون زوجته، مشيراً إلى أنها في كل مرة تصاب فيها بصداع شديد تبكي حجارة.

واضاف ليانج أنه عندما ينجح في إزالة حجارة، تظهر واحدة أخرى جديدة ذات لون أبيض، مشيراً إلى أن الحجارة التي تذرفها زوجته حادة وقوية جداً ليس من السهل إزالتها، فهو يستخدم سلكاً حديدياً صغيراً في سحب الحجارة من عينيها.

وأضاف ليانج قائلاً “أن الحجارة تؤلم زوجتي بشدة، فمرة استخرجها من جفونها العليا، ومرة أخرى من جفونها السفلى”، موضحاً أن أمر كهذا مؤلم للغاية ويجعلها تشعر بوجع لا يُحتمل، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقال الأطباء في مستشفى بمقاطعة شاندونج إن حالة دينج غريبة للغاية، فهي تعاني من مرض خطير في العين من ضمنها التهاب الملتحمة والرمد الحبيبي، على الرغم من أنهم لم يعثروا على أي مواد غريبة في عينها، وأرسلت المستشفى الحجارة التي استخرجها الزوج من عين زوجته إلى وزارة الصحة لفحصها جيداً.

يُذكر أنها ليست الحالة الأولى التي تدمع حجارة، ففي عام 2014، أشارت تقارير إلى أن طفلاً عمره 12 عاماً من اليمن يبكي حجارة صغيرة من عينيه بدل الدموع.

زر الذهاب إلى الأعلى