حوادث

بالصور| تجديد حبس المتهمين بقتل عروس بنها 45 يومًا للمرة الثانية

جريمة

بالصور| تجديد حبس المتهمين بقتل عروس بنها 45 يومًا للمرة الثانية

محكمة استئناف بنها

وسط إجراءات أمنية مشددة أشرف عليها اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية والمقدم إيهاب تدرس رئيس مباحث محكمة بنها، أمر المستشار أسامة طه رئيس محكمة استئناف بنها وعضوية محمود السمدوني وإيهاب عطوة، اليوم الخميس، بتجديد حبس المتهمين الأربعة في جريمة مقتل عروس كفر الجزار ببنها ٤٥ يومًا للمرة الثانية بحضور حسام شاهين وكيل النيابة.

حضرت أم الضحية وأقاربها وعدد كبير من الأهالي والمتابعين للقضية التي هزت الرأي العام القليوبي جلسة المحكمة، وطالبوا بسرعة إجراء محاكمة عاجلة للمتهمين الذين لم يراعوا حرمة الجيران وقتلوا العروس البريئة بدافع السرقة بطريقة وحشية وبمشاركة الأشقاء الثلاثة مع آخر من المنطقة نفسها.

واعترف المتهم الرئيسى حسان صلاح أمام المحكمة بقتل المجني عليها ووقع على اعترافه، وطلب رئيس المحكمة من أحد المحامين الدفاع عنه فرفض جميع المحامين الدفاع عنه، وأقرا شقيقا المتهم أميرة ومحمود بعدم اشتراكهما في الجريمة.

وأضاف "حسان" أنه خطط للجريمة بهدف الاستيلاء على شبكة العروس الذهبية بالكامل وبيعها، فقرر الدخول للشقة مستغلًّا غياب الأسرة لنقل عفش العروس، إلا أنه وجد العروس "المجني عليها" داخل الشقة فقرر التخلص منها حتى لا يفتضح أمره خاصة بعدما تعرفت عليه قائلة له "ماذا تريد ياحسان"، فعاجلها بطعنة بمنطقة الصدر أتبعها بعدة طعنات بأنحاء متفرقة من جسدها.

وتابع أمام رئيس المحكمة: أنه أعطى المسروقات لإخوته ولَم يعلمهما أنها من متحصلات قتله المجني عليها وأخبرهما أنها متعلقات أحد أصدقائه، أما زميل المتهم الثاني أحمد حسين فقال إنه قام بتكتيفها من الخلف اثناء قيام "حسان" بتسديد الطعنات لها ثم استولى على هاتفها المحمول وهاتف والدتها، وانتزعا الدبلة من إصبعها ولاذا بالفرار من مكان الحادث بنفس طريقة الدخول إليه عن طريق سطح العقار المجاور.

من ناحية أخرى، قال أحمد البرنس محامي المجني عليها إن تقرير الأدلة الجنائية لم يرد المحكمة، ولَم يدرج ضمن أوراق القضية حتى اليوم.

وأكد أن تقرير الطب الشرعي النهائي ورد وأرفق بأوراق القضية وجاء به تفصيلًا أن القاتل سدد للمجني عليها ٢١ طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد، إضافة إلى إصابتها بجرح قطعي باليد اليسرى والعنق والصدر، ووجود كسر بالغضاريف الحنجرية وقطع بالرئة اليسرى الأمر الذي تسبب في نزيف دموي للمجنى عليها.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى