رياضة محلية

بالصور.. ستاد القاهرة يتزين لاستقبال أمم أفريقيا

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استاد القاهرة الدولي مساء أمس الإثنين، لمتابعة الأعمال الجارية في الملعب الذي يحتضن افتتاح كأس الأمم الأفريقية، مصر 2019، يوم 21 يونيو الجاري بين منتخبي مصر وزيمبابوي.

وتأكد رئيس الوزراء ووزير الرياضة من أن الأعمال تجري على قدم وساق في الملعب حيث تم الانتهاء من نسبة 99%؜ من مختلف الأعمال وباتت هناك بعض الأمور البسيطة سيتم الانتهاء منها خلال ساعات لاستضافة الافتتاح.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد جلسة صباح أمس الإثنين، مع المسئولين لمتابعة تجهيزات البطولة، وأمر بأن تقدم مصر أعظم بطولة في تاريخ القارة السمراء واحتضان الأخوة الأفارقة.

ومن المنتظر أن يصبح استاد القاهرة تحفة معمارية بعد أعمال التطوير الكبيرة الذي شهدها الاستاد، إذ يتواجد به 4 غرف ملابس بعد التطوير بدلا من غرفتين، فضلا عن وجود نافورة مبهرة ستعطي منظرا جماليا ولا أوروع، بالإضافة إلى تغيير شكل مقاعد الاستاد بالكامل بألوان مبهرة.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى