أخبار فنية و ثقافية

«بالعربي» يستضيف نجوم «4 في 6» ويذيع الفيلم لأول مرة بالإذاعة

يستضيف التوك شو الإذاعي “بالعربي” والذي يذاع عبر راديو صوت العرب في حلقة يوم السبت من الساعة التاسعة إلا ربع وحتى العاشرة والنصف مساءً، والتي يرأس تحريرها ويقدمها الإذاعي محمد عبدالعزيز فريق عمل الفيلم الروائي القصير “4 في 6″، والذي يذاع في هذا البرنامج بنسخته الصوتية حصريا ولأول مرة عبر محطة إذاعية.

والفيلم الذي يقوم ببطولته النجم محمود عبدالمغني والفنانة القديرة سوسن بدر عن قصة وسيناريو وحوار عمرو حسن وإخراج حامد سعيد، من إنتاج صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي وهيئة قصور الثقافة.

وخلال البرنامج يتحدث النجم محمود عبدالمغني عن تطوعه للقيام ببطولة الفيلم دون الحصول على أي أجر مع الفنانة القديرة سوسن بدر وطبيعة الشخصية التي يؤديها وظروف التصوير واستعداداته قبل مرحلة التنفيذ وانطباعاته عن أداء النجوم الذين سبق لهم القيام بدور المدمن في الدراما العربية.

وكان الفيلم قد تم تدشينه ظهر الخميس في عرض خاص بحضور دكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي وحلمي النمنم وزير الثقافة وعدد من الشخصيات العامة.

وأكد عمرو عثمان المدير التنفيذي لصندوق المكافحة أنه سيتم عرض الفيلم قريبا عبر الفضائيات ودور العرض السينمائي بصورة غير تجارية حتى تصل رسالته لقاعدة كبيرة من الجمهور المستهدف.

وفي الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف عبد العزيز الدكتور صالح بن حمد السحيباني الأمين العامة للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر في لقاء يستعرض خلاله جهود المنظمة في أعمال الإغاثة الإنسانية للاجئين العرب، وخطط المنظمة في سبيل دمج الشباب العربي في الأعمال الإنسانية والتطوعية.

زر الذهاب إلى الأعلى