السياسة والشارع المصري

بالفيديو.. الأهلي يتصدر الدوري بعد الفوز على الإنتاج بثنائية

انتهت، مباراة الإنتاج الحربى أمام الأهلي، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصرى الممتاز.

بدأ الفريقان المباراة بسيطرة سلبية في منطقة وسط الملعب، وأهدر أخطر الهجمات جونيور آجاى لاعب النادي الأهلي، فرصة هدف برأسية أمام مرمى الإنتاج الحربى في الدقيقة 12.

وأهدر جونيور آجاى لاعب النادي الأهلي، فرصة انفراد أمام مرمى الإنتاج الحربى بالدقيقة 24، بينما استطاع حارس الإنتاج الحربى أن ينقذ مرمى من هدف مؤكد أمام تسديدة عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي بالدقيقة 27.

مع الدقيقة 43 يحصل النادي الأهلي على ركلة حرة مباشرة، يقوم وليد سليمان لاعب الفريق بتسديدها، ولكن يواصل عامر عامر حارس الإنتاج الحربى التألق ويتصدى لها.

بدأ الأهلي بطريقة هجومية مع انطلاق الشوط الثانى، واستطاع جونيور آجاى لاعب الفريق الأحمر من خلال متابعة إحدى الكرات أن يحرز الهدف الأول بالدقيقة 47 في شباك الإنتاج الحربى.

استمر ضغط الفريق الأحمر للبحث عن هدف تعزيز التقدم في شباك الخصم، من خلال الاختراقات من العمق وعلى الأطراف.

ثم استطاع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي أن يتقدم بالهدف الثانى بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 65 في شباك الإنتاج الحربى.

بهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 23 ويحتل صدارة الدوري المصرى الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق الإنتاج الحربى لم يستطع أن يفوز أمام النادي الأهلي طوال تاريخه، لتستمر عقدة الأحمر.

https://www.facebook.com/eventnow20/videos/1884215748464652/


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى