تحقيقات و تقاريرعاجل

بالفيديو ..الحدث الآن يوجه التحية للشعب على مشاركته الكثيفة في الانتخابات الرئاسية

يتقدم موقع “الحدث الآن” بالتحية للشعب المصري العظيم على المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية والإقبال الشديد ،حيث يوجه الحدث الآن تحيه إلى كل من شارك في الانتخابات الرئاسية وظل الوطن حياً بداخله , من أجل استكمال ملحمتة الوطنية داخل أرض مصر الحبيبة .

ويوضح الحدث الان من خلال الفيديو احتشاد وإقبال المصريون على اللجان الانتخابية في أيام الانتخابات الرئاسية الثلاث (28/27/26) من شهر مارس الحالي بجميع المحافظات والقرى والنجوع ليثبتوا أنهم جنود للوطن ، لينقلوا صورة للعالم بالخارج تؤكد التفافهم حول وطنهم وتمسكهم بحقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم، وأنهم جزء من صنع القرار السياسي , على خلاف ما يدعيه اعداء الوطن في الداخل والخارج .

ويشير الفيديو إلى تحدي المصريين لحملات التشوية التي تتعرض لها مصر من أهل الشر والظلام في الداخل والخارج من أجل تحريض المواطنيين على عدم المشاركة في الانتخابات من أجل إحراج مصر دولياً وشعبيا ,  حيث شارك الشعب العظيم بكافة طوائفة وفئاته العمرية في الانتخابات فى مظاهرة حب لتأييد المشاركة في الانتخابات الرئاسية , وذلك فى رسالة واضحة لقطع ألسنة المشككين فى قلة نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية , والداعين للمقاطعة بعد الإجراءات الاقتصادية الاصلاحية .

هذا ، وتشير المؤشرات الأولية إلى أن مشاركة المواطنيين في الانتخابات تخطت الـ  40% من إجمالي المواطنيين ممن لهم حق التصويت فى انتخابات الرئاسة ومقيدين فى جداول الناخبين .


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى