رياضة محليةعاجل

بالفيديو ..الزمالك يتقدم بهدفين على إنبي في الشوط الأول

سجل محمود علاء الهدف الأول لفريق الزمالك في شباك إنبي في المواجهة التي تتجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، المقامة على استاد بتروسبورت.
وجاء الهدف في الدقيقة 36 من الشوط الأول، بعد تنفيذ رائع من محمود علاء لركلة الجزاء بعد أن سددها في يسار الشباك وعلى يسار الحارس الذي ارتمى في الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة 40 استقبل مرمى إنبي هدف ثان لنادي الزمالك عن طريق النيران الصديقة من صلاح سليمان.
ويرغب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، فى العودة للانتصارات وحصد الثلاثة نقاط فى موقعة إنبى، بعد الهزيمة أمام نجوم المستقبل، كما أن المباراة ستحدد بشكل كبير مصير المدير الفنى السويسرى ومستقبله مع الفريق الأبيض بعدما خاض معه 5 مباريات بواقع 4 مباريات فى مسابقة الدورى الممتاز، ومباراة فى البطولة العربية للأندية، عندما واجه القادسية الكويتى فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية على ملعب برج العرب، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى؛ ليكون الأبيض بحاجة للفوز فى موقعة العودة بأى نتيجة لضمان التأهل لدور الـ16.
الزمالك فشل فى تحقيق الفوز على إنبى فى أخر ثلاث مواجهات بينهما حيث تعادلا سلبيًا فى مباراتى الذهاب والعودة بدورى الموسم الماضى، فيما حقق الفريق البترولى الفوز على الأبيض فى الدور الثانى لموسم 2016-2017، بهدفين دون رد.
فى المقابل، يدخل فريق إنبى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز القاتل الذى حققه على نظيره المقاولون العرب، فى الثوانى الأخيرة من المباراة التى جمعتهما فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، وهو ما يدفعهم لتحقيق المفاجأة أمام الزمالك لمواصلة النتائج الإيجابية بالمسابقة.

https://www.facebook.com/eventnow20/videos/294247164529418/

https://www.facebook.com/eventnow20/videos/296937177557857/

 

زر الذهاب إلى الأعلى