غرائب وطرائف

بالفيديو…السحر الأسود يحرق رجلا هنديا

ختلف اعتقاد الأشخاص بالسحر والأعمال من شخص لآخر، فكلما زاد وعي وثقافة الفرد قل اعتقاده بمثل هذه الأعمال، إلا أنه في بعض القرى التي يعاني أهلها الفقر والجهل تنتشر هذه العادات  بكثرة لاعتقادهم بها .

علاج رجل هندي بالسحر الأسود

ففي الهند توجه أحد المرضى ويدعى بواني شانكار ناندا، إلى أحد الكهنة بقرية فاجاموندا بمنطقة كاندمال في ولاية أوديشا الهندية لعلاجه بالسحر الأسود.
 
يعاني ناندا صاحب الـ37 عاماً من إعاقة في المشي منذ صغر عمره، ونتيجة لفقر الرجل الشديد لم يكن أمامه وسيلة للعلاج غير السحر الأسود الذي رأى الكاهن أنه الطريقة المثالية لعلاجه.

طقوس مميتة في السحر الأسود

وفي الفيديو الذي تم تصويره أثناء قيام الكاهن ببعض الطقوس على ناندا زاعماً علاجه بذلك، قام بتعليقه من قدمه بشكل مرتفع ، بينما تتدلى رأسه فوق النار، ليس ذلك وحسب إلا أن الكاهن قام بصب الزبدة على النار لاشتعالها بشكل أكبر وسط قيامه بترديد المقولات غير المفهومة.
 
وأثناء ترديد الكاهن لطلاسمه ارتفعت النار بشكل مخيف مما جعلها تلامس جسد ناندا،  ولم تمر دقائق حتى سقط ناندا في النار وأسرع الكاهن ومن معه لإنقاذه إلا أن النار تسببت في إحداث حروق خطيرة على جلده، مما دفع بعض السكان إلى نقله إلى المستشفى.
 
واصطدم الأطباء بدرجة الحروق بجسد ناندا وأكدوا أنه كان على وشك الموت، محذرين من الاعتقاد بمثل هذا النوع من المعتقدات، والتوجه للأطباء لعلاج مرضه.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_12f6_1.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى