غرائب وطرائف

بالفيديو: بريطاني يزرع جمجمة مطبوعة تحت جلد يده

حصل رجل بريطاني على هدية فريدة من نوعها في عيد ميلاده، بعد أن قرّرت زوجته أن تدفع ثمن عملية لزراعة جمجمة مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد تحت جلد يده.

ولم تكن هذه الهدية غريبة كثيراً على لي هودجيسون (41 عاماً) الذي يملك أكثر من 40 وشماً في جسده، لذلك وجدت زوجته ستيفاني أن هدية عيد ميلاده يجب أن تكون مميزة، وتتماشى مع عشقه للوشوم والأشياء الغريبة التي تغطي جسده.

وتكفلت القناة التلفزيونية البريطانية الرابعة عبر برنامجها (بودي شوكرز) بتصوير عملية زراعة الجمجمة أسفل جلد يد هودجيستون، والتي تعرف بأنها خطيرة بين العاملين في صناعة الوشم، نظراً لاحتمال التقاط العدوى بسببها، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

إلا أن هذه المحاذير لم تكن كافية لثني الزوجين عن المضي في العملية، خاصة أنهما يعشقان كل ما هو مرعب، حتى إن حفل زفافهما كان مستوحى من أفلام الرعب، ويضم النعوش والأكفان والجماجم.

وجرى خلال العملية إدخال الجمجمة المطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد تحت جلد يد هودجيستون اليمنى، وتمت خياطة الجلد بعد العملية، وكان على هودجيسون أن يغلق قبضة يده لبعض الوقت حتى تأخذ الجمجمة مكانها الجديد.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحتفل فيها الزوجان بعيد ميلاد أحدهما بطريقة خارجة عن المألوف، حيث سبق أن حصل كل منهما على وشوم خاصة في مناطق معينة من الجسم بهذه المناسبة.

https://www.youtube.com/watch?v=6MRzZsE4B9M


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى