أخبار عالمية

بالفيديو .. بوتين يشارك في مسيرة لدعمه بالانتخابات

ذكرت وكالة “إنترفاكس” الروسية، اليوم، أن نحو 130 ألف مواطن روسي شاركوا في مسيرة بموسكو تحت عنوان “من أجل روسيا قوية”، لدعم الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضافت الوكالة أن الرئيس بوتين وصل إلى المسيرة، التي توجهت إلى استاد “لوجنيكي” بموسكو، وقام بالتحدث إلى الجمهور وغناء النشيد الوطني معهم، موضحة أن المدرجات امتلأت بمؤيدي الرئيس الروسي وهم يحملون لافتات عليها شعارات داعمة له.

وقال “بوتين” فور وصوله إلى الاستاد: “هنا اليوم يوجد رياضيون رائعون.. نحن رأينا ونتذكر كيف فاز ابنائنا بالميدالية في الأولمبياد ولكننا لسبب ما لم نسمع الموسيقى.. دعونا نقم بذلك معا على موسيقى نشيدنا الوطني”.

وأشارت “إنترفاكس” إلى أن المسيرة شارك فيها عدد من الشخصيات العامة والمشهورة في روسيا، بالإضافة إلى عدد من الرياضيين الروس، موضحة أن الحرس الوطني الروسي وقوات الشرطة يؤمنون المسيرة، ويوفرون النظام بين صفوف المشاركين.

من جهتها، ذكرت صحيفة “نوفايا جازيتا” الروسية أن الشرطة اعتقلت عدداً من أنصار المعارض الروسي، أليكسي نافالني، كانو يحملون ملصقات لدعم المعارض الروسي.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4cae_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى