غرائب وطرائف

بالفيديو: تعرف على الشابة التي تعتقد بأنها قطة

تزعم شابة نرويجية بأنها قطة محتجزة في جسم إنسان، بعد أن أخبرها الأطباء بأن لديها خلل وراثي من نوع نادر.

تقول نانو (20 عاماً) من مدينة أوسلو النروجية بأنها بدأت تشعر بأنها قطة في عمر السادسة عشرة، عندما شخص الأطباء خللاً وراثياً لديها. وتزعم نانو بأن لديها حواس قوية إذ باستطاعتها أن ترى جيداً في الظلام، وتسمع بشكل أفضل من الأشخاص العاديين، وأن لديها عداء ضد الكلاب وأنها تكره الماء.

وتظهر نانو في تسجيل مصور وهي ترتدي أذني قطة قماشيين وتضع ذيلاً أثناء حديثها عن حالتها مع مراسلة صحفية. وتعتقد نانو بأنها ستظل قطة طوال حياتها حتى بعد أن أخبرها أحد الأخصائيين النفسيين بأن بإمكانها أن تخرج من هذه الحالة. ويذكر بأن نانو تجيد المواء كالقطط، وعادة ما تتجول في المنزل على أربعة قوائم. بالإضافة إلى ذلك كله، تفضل نانو النوم في حوض الحمام وعلى حافة النافذة.

وبعد أن تم نشر مقطع الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي حصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 225000 مشاهدة خلال ساعات قليلة.

من الجدير بالذكر بأن نانو وصديقها سفين لديهما نفس الحالة، وعندما يلتقيان يبدآن بالمواء سوية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=_nwCj7wEPeI


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى