غرائب وطرائف

بالفيديو.. رد فعل رجل شك في أسلوب زوجته

ألقى رجل روسي حقائب زوجته من نافذة المنزل، بعد أن شك في سلوكها، عندما طلبت مساعدته لحمل الحقائب وهي في طريقها لمغادرة المنزل.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الرجل وهو يرمي الحقائب التي وضعت فيها الزوجة ملابسها واحدة تلو الأخرى من النافذة، واستخدم هاتفه الجوال ليصور لحظة وصول الحقائب إلى الأرض.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، رفضت الزوجة اتهامات زوجها بالخيانة، وقالت إن زوجها كان غاضبًا لأنها أرادت ترك المنزل احتجاجًا على إدمانه للكحول.

ويسمع الزوج في مقطع الفيديو وهو يقول: “سأساعد هذه الساقطة، لقد طلبت مني مساعدتها في حمل حقائبها، وهذ ما أفعله الآن، وظلت الزوجة ترجو زوجها بالتوقف عما يفعله، لكنه استمر برمي حقائبها بحجة أنه يقدم لها المساعدة التي طلبتها منه”.

ونشرت الزوجة مقطع فيديو توضح من خلاله وجهة نظرها، حيث نفت رواية زوجها الذي ادعى أنها كانت تخونه، وأكدت أنها أرادت الانفصال عن زوجها بعد أن تحولت الحياة برفقته إلى جحيم نتيجة إدمانه المشروبات الكحولية.

https://www.youtube.com/watch?v=nHPbqi0U9w8


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى