غرائب وطرائف

بالفيديو.. سجن ملكة جمال البوسنة السابقة بتهمة الشروع في القتل

أيدت محكمة الاستئناف في البوسنة، سجن ملكة الجمال السابقة “سلوبودانكا توسيتش” (29 عاما)، لمدة عامين ونصف العام؛ بتهمة الشروع في قتل أحد زعماء المافيا من خلال تقديم المساعدة لأحد منافسيه على قتله.

وكانت الشرطة الكرواتية اعتلقت “توسيتش”، العام الماضي وقامت بتسليمها إلى البوسنة لمحاكمتها، بتهمة مساعدة شريك حياتها وأحد أخطر المجرمين “داركو إيليز”، على قتل منافسه “جورجي زدريلي” في عام 2006، وهو ما أدى إلى إصابـة “زيدرلي”، لكنه تمكن من الفرار.

وقالت محكمة الاستئناف إنها اقتنعت بالحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات ضد “توسيتش”، ولم تقدم المتهمة وهيئة دفاعها أي أدلة جديدة توجب نقض الحكم أو إلغاءه.

وقال محامي توسيتش “فلادو أدموفيتش” غنها تعتزم الطعن على الحكم أمام المحكمة الدستورية في البوسنة “لأسباب إجرائية”، وكانت “توسيتش” تقيم مع والديها في سيسباك شرق البوسنة، منذ صدور الحكم بسجنها في انتظار نتيجة الاستئناف.

وكانت “توسيتش” ظهرت على غلاف النسخة الصربية من مجلة بلاي بوي، عام 2008 بعد فوزها بقلب مكلة جمال البوسنة، وشاركت في عدة برامج لتليفزيون الواقع، قبل أن ترتبط برجل العصابات “داركو إيليز”، الذي اعتقلته الشرطة البوسنية في عملية أمنية ضخمة عام 2012، مع 32 شخصًا من أعضاء عصابته الإجرامية.

زر الذهاب إلى الأعلى