أخبار مصرحوادث

سفير مصر يكشف تفاصيل الاعتداء بـ”الساطور” على مواطن في الأردن

كشف السفير خالد ثروت سفير مصر لدى الأردن، تفاصيل واقعة الاعتداء على أحد المصريين بالأردن بالآلات الحادة، ونقله إلى المستشفى، قائلًا إن خلافًا بين صاحب عمل أردني وبينه وراء الاعتداء عليه.

وأضاف ثروت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “البيت بيتك” المذاع عبر فضائية “تن”، إن أحد أقارب صاحب العمل ممن لهم سجل إجرامي اعتدوا على المواطن المصري، خالد عيد شلقامي بطلق ناري، مشيرًا إلى أن الشرطة الأردنية في سبيلها لتوقيف المعتدي.

وأوضح أن السفارة تتابع حالة المجني عليه في المستشفى، ومع السلطات الأردنية للقبض على الجناة، مؤكدًا أن حالته الصحية مستقرة حاليًا، والقنصل استقبل أقاربه في السفارة، مشددًا على أن القانون سيأخذ مجراه، والسفارة لن تتنازل عن حق أي مصري.

وكان نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداولوا فيديو لشاب مصري قالوا إنه يعمل في الأردن، ومصاب بكسور وجروح في مناطق متفرقة من جسده، وقال الشاب المصري المصاب، إن أشخاصًا اعتدوا عليه بـ”الساطور” و”السكاكين” و”شفرات الحلاقة”، وكسروا ذراعه، مهددين إياه بأنهم سيفعلون فيه ما يفعله تنظيم “داعش” في ضحاياه.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى