السياسة والشارع المصري

بالفيديو .. هوجان للمصريين “ادعوا لي بالشفاء”

مازح أسطورة المصارعة هالك هوجان، الإعلامي عمرو أديب، أتمنى قضاء إجازة طويلة في مصر، والقيام بجولة في كل أنحاء البلد، وبالطبع ستتحمل التكاليف لنقضي وقتًا ممتعا.

ورد “أديب”، خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، “سأدفع تكاليف كل شيء وسأصطحبك في طائرة خاصة لأهرامات الجيزة ولكل مكان”، ليعقب هوجان بتقبيل الإعلامي.

وأعرب عن سعادته بمشاركته في موسم الرياضة، وتقديم شو المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية، معقبًا: “ظننت وكأنه يومي الأول في رياضة المصارعة”.

وعن سر محافظته على نفسه، على الرغم من كبر سنه، علق هوجان مازحًا: “عيد ميلادي كان الأسبوع الماضي وأتممت 22 عاما، إذن أنا شاب صغير وفي بداياتي”.

وتابع: “بلغت من العمر 66 عاما، وأتدرب كل يوم، وأتناول طعاما جيدا، وأكون في وسط رياضة المصارعة مع الشباب الصغير والشابات الصغيرات، وهؤلاء الصغار في الرياضة يجعلونني أشعر بأنني ما زلت شابا”.

وعن رأيه في الـ”دبليو دبليو” في الوقت الحالي، وما الفارق بين ما هي عليه الآن ومنذ 20 عاما مضت، قائلًا: “يوجد حاليا رياضيون سوبر أسرع وأرشق، وفي الماضي عندما كنت أصارع كانت المشروبات دائما موجودة في غرفة تغيير الملابس، أما الآن لم تعد المشروبات موجودة في غرفة تغيير الملابس”.

 

وأكمل: “بالنسبة للأطفال في المنزل لا تفعلوا ما نقوم به، يجب أن تدركوا أن الأمر شديد الخطورة في الحلبة، أنا غيرت مفاصل ركبتي الإثنين وعظمتي الفخذين، ويوم 12 نوفمبر سأدخل للمرة رقم 10 لإجراء عملية في الظهر، وحاليا لدي عكازان مضطرا لاستخدامها في بعض الأحيان”.
وأردف: “يوم 12 نوفمبر كل من في مصر ادعوا لهالك هوجان”، لأنني سأجري عملية صعبة”.

https://www.facebook.com/watch/?v=950778848638039

زر الذهاب إلى الأعلى