السياسة والشارع المصريعاجل

بالفيديو.. وزير الدفاع: رجال الجيش والشرطة مثال للبطولة والتضحية

زار الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عددا من المصابين من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والشرطة ورجال القضاء، الذين يخضعون حاليًا للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة بالمعادي والحلمية والمركز الطبي العالمي ومركز تأهيل العجوزة، بحضور عدد من قادة القوات المسلحة.

وأكد القائد العام، أن رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء يثبتون كل يوم أنهم نبت مخلص من نسيج الشعب المصري العريق، يحملون على عاتقهم أمانة الدفاع عن مصرنا الغالية، ويضربون كل يوم المثل في البطولة والتضحية وإنكار الذات.

وهنأ القائد العام المصابين بالذكرى المشرقة لميلاد خير البشر ونبي الأمة محمد صلوات الله عليه وسلامه، داعيا الله أن يعيدها عليهم وعلى أسرهم بموفور الصحة والعطاء، وأوصى بضرورة توفير أقصى سبل الرعاية الصحية لكل المصابين بالمستشفيات العسكرية، معربًا عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل، والعودة لاستكمال مهامهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

ومن جانبهم، أعرب المصابون عن سعادتهم البالغة بالزيارة، مؤكدين إصرارهم على العودة إلى مواقع عملهم وتأدية مهامهم وواجباتهم في الدفاع عن الوطن، وبناء مؤسساته الدستورية بكل الشجاعة والتضحية، في إيمان لم يتزعزع بقدسية المهام المكلفين بها للدفاع عن مصر وشعبها العظيم.

كما قام القائد العام بالمرور على عدد من النقاط والارتكازات الأمنية بالطرق والمحاور الرئيسية، مؤكدا على اعتزازه وتقديره لجهود رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين تحملوا الكثير من الأعباء؛ من أجل تحقيق الأمن والأمان للشعب المصري الذي أولاهم ثقته المطلقة في القدرة على اقتلاع جذور الإرهاب والتطرف والتصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر وأمنها القومي.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى