السياسة والشارع المصريعاجل

” بتروجت ” تحقق رقما قياسيا بمشروع حقل غاز ظهر بـ35 مليون ساعة عمل آمنة

قال شركة بتروجت ، إنها نجحت فى تحقيق رقم قياسى جديد تمثل فى تحقيق 35 مليون ساعة عمل بدون حوادث خلال تنفيذها لمشروع حقل ظهر.

من جانبه تلقى المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، شهادة تقدير من شركة بتروبل لنجاح الشركة فى تحقيق هذا الرقم و الذى يعد واحداً من أكبر ساعات العمل الأمنه التى حققتها الشركة خلال تنفيذها لمشروع واحد عبر تاريخها.

يأتى هذا الرقم القياسى الجديد – وفق بيان للشركة – كنتيجة مباشرة للإجراءات التى تنتهجها الشركة فى مجال السلامة و الصحة المهنية و التى تتماشى مع أعلى المعايير العالمية.

جدير بالذكر أن شركة بتروجت نجحت فى تحقيق رقم قياسى لساعات العمل الأمنه خلال عام 2017 و التى بلغت 135 مليون ساعة آمنة بدون حوادث.

وتقدمت الشركة بالشكر للمهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية على مساندته لشركة بتروجت فى كافة المشروعات المسندة اليها بشكل عام و مشروع حقل غاز ظهر بصفة خاصة مؤكدة على أن هذا الدعم و المساندة كان هم أساس نجاح الشركة فى تحقيق هذا الإنجاز، وكذلك شكرت عامليها على جهودهم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى