رياضة عربية ودوليةعاجل

برشلونة يتفق على مباراتين وديتين فى أستراليا استعدادا للموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادى برشلونة الإسبانى من توقيع اتفاقية لخوض مباراتين وديتين فى أستراليا عقب نهاية الموسم الجارى، قبل فترة الاستعداد والتحضير للموسم الجديد.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن برشلونة قرر خوض مباراتين فى أستراليا بعد نهاية الموسم، وهما خارج فترة الاستعداد والتحضير.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اقترب من الاتفاق على عقد مباراتين للفريق فى أستراليا لتمويل خزائن النادى بعد الأزمة الاقتصادية الكبيرة التى ضربت النادى بشكل كبير خلال جائحة فيروس كورونا.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة يواجه مشكلة وحيدة فى خوض هذه المباريات الودية بسبب التزام المنتخبات الأوروبية بخوض أربع مباريات فى دورى الأمم الأوروبية بين الفترة ما بين 2 إلى 14 يونيو.

وأضافت الصحيفة أن المنتخب الإسبانى يواجه يوم 2 يونيو نظيره البرتغال، و5 يونيو جمهورية التشيك، و9 يونيو سويسرا، و12 يونيو جمهورية التشيك على الترتيب.

وأوضحت الصحيفة أن رحلة برشلونة إلى أستراليا يجب أن تتم في الفترة ما بين 23 إلى 29 مايو لأنها الفترة الأنسب للفريق لخوض المباريات الودية قبل مشاركة معظم اللاعبين مع المنتخب الإسباني ثم الاستعداد للموسم الجديد.

ويحتل برشلونة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى خلال الموسم الجارى برصيد 45 نقطة، فيما يحتل بلباو المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى