رياضة عربية ودولية

برشلونة يعلن إعارة لاعبه الشاب بابلو توري إلى جيرونا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن إعارة لاعبه الشاب بابلو توري، إلى نظيره نادي جيرونا، لمدة موسم واحد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وقال بيان البارسا: “تم الاتفاق بين نادي برشلونة وجيرونا، على إعارة اللاعب بابلو توري حتى 30 يونيو 2024”.

وأضاف البيان: “لاعب خط الوسط ينتقل على سبيل الإعارة إلى جيرونا بعد موسمه الأول في برشلونة ، بعد أن لعب 13 مرة مع الفريق الأول وثلاث مرات لبرشلونة أتلتيك. كما سجل هدفا في دوري أبطال أوروبا ضد فيكتوريا بيلزن”.

وتابع:”بابلو توري وصل في صيف 2023 قادماً من راسينج سانتاندير ويعتبر واحداً من أكثر مواهب خط الوسط الواعدة في إسبانيا”.

وكشف تقارير صحفية إسبانية أن إعارة بابلو توري إلى جيرونا جزء من صفقة انتقال لاعب الأخير، أوريول روميو إلى الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفى سياق آخر، قدم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعبًا للبارسا أمام وسائل الإعلام داخل ملعب “تيتو فيلانوفا”، بسبب أعمال التجديد والإصلاح التى يشهدها ملعب “سبوتيفاي كامب نو” ووقع جوندوجان عقود انتقاله إلى برشلونة فى ملعب “تيتو فيلانوفا” فى حضور خوان لابورتا رئيس النادي.

ووقع إلكاي جوندوجان على عقد مدته موسمين مع برشلونة الإسباني، وسيحصل على راتب سنوى 9 ملايين يورو مع بند التجديد لموسم ثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى