رياضة عربية ودولية

برشلونة يعود بتعادل من روما فى حضور صلاح وميسى

حسم التعادل الإيجابى المواجهة النارية بين فريقى روما الإيطالى، وضيفه برشلونة الإسبانى، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الأوليمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وأحرز الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة، الهدف الأول للفريق الكتالونى فى الدقيقة 21 من رأسية رائعة، ثم نجح فلورينزى فى إحراز هدف التعادل لروما بتسديدة خرافية من منتصف الملعب فى الدقيقة 31 من زمن المباراة. وشارك الدولى المصرى محمد صلاح مع روما فى المباراة كاملة، وشكل خطورة كبيرة على مدافعى برشلونة منذ الدقائق الأولى للمباراة، ونجح فى المرور من لاعبى برشلونة فى الدقيقة الثامنة من الطرف الأيمن، إلا أن مدافع برشلونة حولها إلى ركلة ركنية، كما سدد كرة قوية فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إلا أنها مرت فوق قائم تير شتيجن حارس برشلونة.

ومن المنتظر أن يواجه فريق روما الإيطالى، فريق باتى بوريسوف بطل روسيا البيضاء، فى 29 من سبتمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة، فيما يلتقى برشلونة الإسبانى حامل اللقب مع باير ليفركوزن الألمانى، فى اليوم نفسه على ملعب “الكامب نو”.

زر الذهاب إلى الأعلى