أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

برشلونة يكتسح ريال سوسيداد بسداسية مقابل هدف في الليجا

حقق برشلونة فوزا كاسحا على مضيفه ريال سوسيداد، بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنويتا”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الحالي 2020-2021، ليستعيد البارسا المركز الثاني في جدول الترتيب.

انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بثنائية، حيث سجل الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الأول في الدقيقة 37، بعد أن تابع الكرة التي سددها عثمان ديمبيلي من داخل منطقة الست ياردات وارتدت من حارس سوسيداد، ليضعها بسهولة في المرمى.

ونجح الأمريكي الشاب سيرجينيو ديست في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43 بعد انفراده بحارس سوسيداد، بأسيست رائع من النجم ليونيل ميسي.

في الشوط الثاني، عاد ديست ليسجل هدف برشلونة الثالث والشخصي الثاني له في الدقيقة 53، إثر تمريرة رائعة من جوردي ألبا.

وسجل النجم ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 56 إثر تمريرة رائعة من سيرجيو بوسكيتش لينفرد على أثرها البرغوث الأرجنتيني ويسجل الهدف.

ونجح الفرنسي عثمان ديمبيلي في تسجيل الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 71 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى، لتستقر في الزاوية اليسرى الأرضية لحارس سوسيداد.

واستطاع أندير بارنيتشيا تسجيل هدف ريال سوسيداد الوحيد في الدقيقة 77 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وعاد النجم ليونيل ميسي ليسجل هدف برشلونة السادس في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليرفع رصيده إلى الهدف رقم 23 هذا الموسم في المسابقة، ليعزز صدارته للهدافين.

وبتلك النتيجة يحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

وخاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة رقم 768 له مع برشلونة في تاريخه، ليتخطى رقم تشافي الذى شارك فى 767 مباراة، ويصبح البرغوث الأكثر مشاركة مع الفريق الكتالوني في التاريخ.

ريال سوسيداد ضد برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ديست – مينجويزا – لينجليه – ألبا

خط الوسط: بوسكيتش – دي يونج – بيدري

خط الهجوم: ديمبيلي – ميسي – جريزمان

 

زر الذهاب إلى الأعلى