أخبار السيارات

برغم كورونا.. إقامة معرض SEMA 2020 للسيارات هذا العام

بعد إلغاء العديد من معارض السيارات، الفترة الأخيرة بسبب انتشار الوباء العالمى الجديد فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 ، مثل معرض ديترويت ونيويورك وجنيف .

الا ان القائمين على معرض SEMA للسيارات فى الولايات المتحدة الامريكية اكدوا القدوم على الاستمرار فى تجهيزات اقامة المعرض هذا العام بالرغم من الموجة الثانية من الإصابات بفيروس كورونا .

وأعلن المنظمون أن الآلاف من العارضين والحضور سجلوا لحضور معرض SEMA 2020 الذي من المقرر أن يُقام في مركز مؤتمرات لاس فيغاس ، وقال نائب رئيس فعاليات معرض SEMA، توم جاتوزو: “نحن متمسكون بإيماننا بأن أعضائنا و صناعتنا ستتعافى بسرعة أكبر من خلال التقارب بأمان لتبادل الأفكار والتطلع إلى وضع استراتيجية لعام 2021” .

ووصف توم جاتوزو، ان معرض SEMA هذا العام سيكون واحد من أصعب المعارض التي ستُقام، لكنه من بين الأكثر إرضاءً ، و أنه سيُقام في موعده في نوفمبر، وأنهم: “يعملون بشكل وثيق مع ولاية نيفادا ومسؤولي الصحة المحليين .

وأوضح توم جاتوزو ، انهم على اتصال مع خبراء في بروتوكولات السلامة لتزويد رواد المعرض بالأمان اللازم” ، و مناقشتهم مفاهيم الكثافة الاجتماعية مثل تدفق المشاهدين وإجراءات قياس المسافة، وكذلك استخدام أقنعة الوجه، والتنظيف وتقليل نقاط الاتصال وخدمات الطعام المبسطة مع المعاملات التي لا تحتاج إلى تلامس أو تبادل النقود.

زر الذهاب إلى الأعلى