أخبار مصر

بروتوكول تعاون بين «تحيا مصر» والمقاولون العرب لتطوير العشوائيات

وقع محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر بروتوكول تعاون مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب ليكون بداية شراكة يتم من خلالها التعاون في عدة مجالات تشمل إقامة مشاريع خدمية وتنموية في مجال تطوير العشوائيات والقرى لإعادة تأهيلها وإمدادها بجميع الخدمات الأساسية لتصبح مناطق حضارية، كما سيتم رفع كفاءة وتأهيل المبانى بالمناطق المقررة طبقًا لخطة الدولة.

وصرح المهندس محسن صلاح بأنه تم الاتفاق مع صندوق تحيا مصر على التعاون في مجال علاج فيروس c لإتاحة وتوفير العلاج لأكبر عدد من العاملين بشركة المقاولون العرب في أقرب وقت ممكن في إطار خطة الدولة للقضاء على المرض وتوفير سبل العلاج.

وأوضح محمد عشماوى كذلك الاتفاق مع شركة المقاولون العرب على إحياء قرية الأعقاب ” المرحلة الأولى ” بمحافظة أسوان واستكمالها ليتم افتتاحها في أقرب وقت ممكن.

هذا وسيتم بدء تفعيل البروتوكول بتطوير منطقة العسال بحى شبرا بمحافظة القاهرة حيث يشمل المشروع استكمال ورفع كفاءه الصرف الصحى بالمنطقة وتطوير السوق الموجود بها وإنشاء شبكة لمكافحة الحريق إلى جانب أعمال تبليط وإنارة الشوارع الجانبية وذلك بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين في مناطق حضارية.

زر الذهاب إلى الأعلى