أخبار فنية و ثقافية

بزوغ كوكب شرق جديد.. كيف أدهشت حفيدة أم كلثوم الجمهور في “آرابز غوت تالنت”؟

“صوت ملائكي”.. هكذا وصفها العديد من المتابعين للبرنامج الشهير “Arabs Got Talent”، إنها الموهبة الشابة سناء نبيل الذي فاجأت الجميع حينما أعلنت أنها حفيدة كوكب الشرق أم كلثوم.

Arabs Got Talent

قبل أن تبدأ مشاركتها في برنامج المواهب وقفت سناء تستمع لسؤال الفنان المصري الشهير أحمد حلمي، أحد أعضاء لجنة التحكيم عمّا إذا كان ألهمها فرد من عائلتها، لتدخل مجال الغناء، فردت بكل فخر: “أخت جدتي مشهورة.. وإنها أم كلثوم” في إشارة منها إلى أن أسطورة الغناء العربي الراحلة أم كلثوم هي التي ألهمتها ذلك، ليتفاجئ الجميع.
صوت سناء جاء كما توقعه الجميع، فقد أطربت الفنانة الشابة المصرية لجنة الحكام بصوتها الملائكي حينما غنت أحد أشهر الأغاني جدتها “افرح يا قلبي” ليتفاعل معها الحضور بشكل كبير، ويصفق لها أعضاء لجنة التحكيم بشكل حار.

الباز الذهبي

“لنا الشرف في هذا البرنامج نستقبل حفيدة أم كلثوم”.. هكذا علق علي جابر، أحد أعضاء لجنة التحكيم، مبديا أعجابه بصوت سناء نبيل، بينما منحها حلمي الباز الذهبي.
 

 
سناء برزت موهبتها وهي في سن التاسعة، واهتم والدها بها وعمل على تطويرها كثيرا  إمنذ الصغر، وساندها في بداية مشوارها الفني الدكتور أحمد عبدالله، والموسيقار سليم سحاب، وشاركت في يناير الماضي في مهرجان شتاء طنطورة في المملكة العربية السعودية.

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى